rtytyيبليليبليبلبيليبليبليسبلسسثفلقليليبليبلييبليب
Demo Builder Toggle
تسجيل الدخول

ادخل الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني
Menu

بيانات أعضاء اللجنة الطلابية الجديدة بمدينة ووخان للعام 2017

مع حلول شهر ديسمبر من كل عام تستعد اللجان الطلابية في عموم مدن الصين لإختيار قيادات جديدة لها للدورة القادمة، وبأجواء حماسية ونزيهة وشفافة وتحت إشراف الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين، أقيم الأسبوع المنصرم يوم الأحد الموافق 11/12/2016 انتخابات اللجنة الطلابية بمدينة ووخان ضمن حضور مهيب وفعال وملفت لطلاب وطالبات المدينة حيث حرصت اللجنة التحضيرية للإنتخابات أن تقيم أكثر من مركز انتخابي وبوقت كافي يغطي جامعات المدينة. حيث شارك عدد 125 طالباً في العملية الانتخابية منها 124 صوت مقبول، وصوتاً واحد لاغياً، وأسفرت نتائج الإنتخابات عن التالي:

- عمار علي قاسم الديفل رئيساً للجنة الطلابية

- رفيد فايز أبوزيد نائباً لرئيس اللجنة مسؤولاً أكاديمياً وعلمياً

- غمدان ماجد الأثوري مقرراً ومسؤولاً مالياً

- يونس محمد عبده المنصوب مسؤولاً رقابياً

- وليد أحمد علي سيلان مسؤولاً اجتماعياً

 

وعقب تولي اللجنة الجديدة مهام عملها باشرت بالاجتماع وتوزيع المهام فيما بينها وأختيار بقية أعضاء اللجنة ومندوبي الجامعات.

مرفق لكم كلمة من اللجنة الطلابية الجديدة وملف توضيحي لأعضاء اللجنة الطلابية بالمدينة ومندوبي الجامعات والتجمعات الطلابية.

 

" الإخوة الطلاب الأخوات الطالبات، تهديكم اللجنة الطلابية بمدينة ووخان اطيب التحايا وتود أعلامكم بأنه قدم تم تحديد أختيار بقية أعضاء اللجنة بالأضافة لمندوبي الجامعات وفقاً للنظام الأساسي لاتحاد طلاب اليمن في الصين، وننشر لكم هنا بيانات أعضاء اللجنة الطلابية للعام 2017 ، ويأتي ذلك إستعداد للعمل الجماعي والمنظم الذي نأمل من خلاله أن ينال رضى الجميع ، ليكون جميع أعضاء اللجنة الطلابية عند حسن الثقة التي منحت خلال الانتخابات الطلابية في اووخان ، وبتكاتف الجميع نحو عمل يخدم كافة الطلاب الدارسين في اووخان نفتح قنوات التواصل بين أعضاء اللجان والطلاب في كافة جامعات اووخان لتنفيذ الخطة المرجو تحقيقها ، من ضمن ذلك الأنشطة والفعاليات والدورات العلمية التي يتم الإعداد لها وفق خطة مدروسة نتمنى أن تعم فائدتها الجميع ، هذه الجهود التي سيسخره أعضاء اللجنة الطلابية في اووخان انطلاق من واقع المسؤولية الوطنية التي تضع جميعنا امام المسؤولية الاجتماعية تجاه اخواننا في كل مكان وزمان . قنوات التواصل مفتوحة لجميع الاقتراحات التي تصل اللجنة الطلابية ، وتعزيز التفاعل من قبل الجميع يؤسس إلى عمل ناجح يخدم جميع الطلاب . وفق الله الجميع

صادر عن اللجنة الطلابية بمدينة ووخان"

 

 

آخر تعديل على الإثنين, 19 كانون1/ديسمبر 2016 04:23

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة