rtytyيبليليبليبلبيليبليبليسبلسسثفلقليليبليبلييبليب
Demo Builder Toggle
تسجيل الدخول

ادخل الى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرني
Menu

منذ الإعلان رسمياً عن تأسيس إتحاد طلاب اليمن في الصين عامذ 2013 م وهو يسعى إلى خدمة الطلبة اليمنيين الدراسين في الصين أو من يسعون للدراسة فيها وحل مشاكلهم و العمل على تيسير المراحل التي يقضونها خلال فترة الإعداد والدراسة وتطوير الجوانب العلمية والأكاديمية والثقافية والرياضية والإجتماعية لهم وكل هذا يتم بجهود تطوعية وشخصية .
 
وإيماناً منا بأن الدراسة في الصين فرصة وخبرة وتجارب يتطلب الكثير من الجهد والوقت  وتعتبر مليئة بالتحديات والتنافس . لذلك فقد رأت الهيئة الإدارية للإتحاد ضرورة وجود دليل يستعين به الطلبة وليكون دليلاً ومرشداً لهم من أجل التميز في الدراسة وليكون مكاناً لتبادل الخبرات والتجارب .
 
*دعوة للمساهمة في تطوير الدليل*
 
يعتبر هذا الدليل أول دليل طلابي خاص بالطلبة اليمنيين الدراسين في الصين على مستوى الصين ويسعى إلى تغطية كافة النواحي  الحياتيه لهم وكل مايحتاجه الطالب بدءاً من التقديم وحتى بعد التخرج،بشكل عام.
 
 تم إضافة هذا الدليل كجزء رئيسي مكون لموقع الإتحاد الجديد ويتكون حالياً من ستة أجزاء رئيسية  وهى دليل التقديم للدراسة في الصين , دليل التقديم على المنح الصينية , دليل الطالب المسافر إلى الصين ,
دليل الطالب الباحث ، دليل الطالب المقيم ،دليل الطالب الخريج،دليل الباحث.
 
إعداد مثل هذا الدليل ليس بالأمر السهل ومازلنا في المراحل الأولى من إعداد هذا الدليل وهو بحاجة إلى المزيد من المعلومات القيمة  والتنقيح والتدقيق وإضافة المراجع والنماذج وتذكر دائماً (نحتاجك كما تحتاجنا) ولا ننسى معاناتنا عندما قدمنا إلى الصين كما لا تنسى أن الكثير من الطلاب بحاجة إلى المساعدة  للمساهمة بشكل مباشر من خلال  إرسال كتاباتكم على العنواين التالية
حساب ويتشات :  adel2222ye
إيميل :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

 

إعلان مدفوع

إعلانك معنا يحقق الهدف 

للاعلان التواصل على  

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

إعلان مدفوع

إعلانك معنا يحقق الهدف 

للاعلان التواصل على  

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

دليل الطالب منكم وإليكم

نشكر لكم زيارتكم لموقعنا، ونتمنى أن تكون المعلومات المتوفرة قد أفادتكم وأجابت على بعض أسئلتكم، إذا كنت احد الطلبة المقيمين في الصين ولديك معلومات ترى أنها ستفيد غيرك لا تتردد بمشاركتها معنا، وذلك من خلال التواصل معنا عبر ايميل إدارة الموقع عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.