ختام المؤتمر الثاني عشر لاتحاد الطلاب اليمنيين في الصين

تقرير- المسؤول الإعلامي:

في خطوة تاريخية ملفتة للنظر وبحضور رسمي من وزارة التعليم العالي والسفارة اليمنية والسفارة الصينية والملحقية الثقافية اليمنية، وقد اختتم اتحاد الطلاب اليمنيين في الصين فعاليات مؤتمره الثاني عشر بنجاح باهر، حيث تم خلال المؤتمر انتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد في جو يسوده الأخوة والشفافية. هذا المؤتمر، الذي يمثل حدثًا بارزًا في تاريخ الطلاب اليمنيين بالصين، شهد مشاركة واسعة ونقاشات معمقة حول العديد من القضايا التي تهم الطلاب وتسعى إلى تعزيز دورهم في الحياة الأكاديمية والاجتماعية.
لقد تم نشر تفاصيل وأخبار المؤتمر عبر عدة منصات إعلامية، بما في ذلك:
  • قناة المغترب اليمني الفضائية https://acesse.one/eSYwg
  • موقع المغترب https://encr.pw/w9rXi
  • وموقع دنيا المغتربين https://yemeni-communities.com/?p=50829
  • رابط الخبر على موقع السفارة الصينية في الويتشات
مما يعكس الاهتمام الكبير والمتابعة الواسعة لهذا الحدث من قبل الجالية اليمنية حول العالم.
تأتي هذه الانتخابات في لحظة حرجة يعيشها العالم، مما يضفي على الهيئة الجديدة مسؤوليات جمة في توجيه الطلاب اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز التحديات التي تواجههم، سواء كانت أكاديمية أو حياتية. الهيئة الجديدة، التي تم انتخابها تعد بتحقيق طموحات الطلاب والعمل على تلبية احتياجاتهم بكل كفاءة وفعالية.
إن هذا المؤتمر وما تلاه من انتخابات يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التواصل بين الطلاب اليمنيين في الصين وبناء جسور التعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية والثقافية. كما يؤكد على الدور الحيوي الذي يلعبه اتحاد الطلاب اليمنيين في دعم مسيرتهم العلمية والعملية، وتوفير بيئة مثالية تساعد على تحقيق التميز والإبداع.
وفي الأخير يؤكد الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين أهمية تعاون الجميع مع الهيئة الإدارية الجديدة لتحقيق الأهداف المنشودة ومواصلة مسيرة النجاح والتطور للطلاب اليمنيين في الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى