Southern Medical University Guangdong Government Outstanding International Students Scholarship for Freshmen

Southern Medical University Guangdong Government Outstanding International Students Scholarship for Freshmen

 

لجذب وتشجيع المزيد من الطلاب للدراسة في جامعة Southern Medical University ومنح جوائز للطلاب الدوليين المتميزين ، قامت  هذه الجامعة بإنشاء منحة الطلاب الجدد للطلاب الدوليين

تغطية المنحة:

يمكن للمتقدمين الممولين ذاتيًا من جميع التخصصات التقدم بطلب منحة جامعة جنوب الطب بجامعة قوانغدونغ للطلاب الدوليين المتميزين للطلاب الجدد

 

   المتقدمون ومبالغ المنح:

  1. طالب درجة الدكتوراه: 30000 يوان لكل شخص كمنحة لمرة واحدة.
  1. طالب درجة الماجستير: 20000 يوان لكل شخص كمنحة لمرة واحدة.
  1. بكالوريوس طالبة: 10،000 يوان لكل شخص كمنحة لمرة واحدة.

 

 شروط التقديم  للمنحة :

  1. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على جنسية أجنبية وجواز سفر ساري المفعول واستيفاء المتطلبات ذات الصلة للطلاب الدوليين للدراسة في الصين.
  1. متطلبات العمر: مرشح درجة الدكتوراه: تحت سن 40. المرشح لدرجة الماجستير: دون سن 35. المرشح لدرجة البكالوريوس: تحت سن 30.
  1. يجب على المتقدمين احترام الثقافة الصينية والالتزام بجميع القوانين واللوائح كما تنطبق على الطلاب الدوليين الذين يدرسون في الصين. يجب أن يكون المتقدمون في حالة صحية بدنية وعقلية مناسبة وأن يكونوا صادقين. ألا يكون لديه سجل جنائي في أي دولة.
  1. يجب أن يكون لدى المتقدمين أوراق اعتماد أكاديمية ممتازة وأن يلتزموا تمامًا بالبرنامج ويجب أن يكون لديهم الدافع الكامل للدراسة في Guangdong ويجب أن يكون المعدل التراكمي لشهادة الماجستير أو درجة الدكتوراه أعلى من 3.0 للمرحلة السابقة من الدراسة ، دون الفشل أو إعادة الالتحاق بأي دورات. يجب على المرشحين للحصول على درجة البكالوريوس الحصول على أكثر من 80 درجة لجميع الدورات دون رسوب.
  1. إتقان اللغة: يشترط للمتقدم لبرنامج درجة البكالوريوس شهادة اللغة الصينية  HSK  للمستوى الرابع خلال فترة الصلاحية لمدة عامين) أو شهادات أخرى مماثلة تثبت الكفاءة الصينية (درجة 180 أو أعلى من HSK)   أما المتقدمين لبرنامج  درجة الماجستير / الدكتوراه  مطلوب  شهادة المستوى الخامس من اللغة الصينية  HSK  خلال فترة الصلاحية لمدة عامين) أو شهادات أخرى مماثلة تثبت الكفاءة الصينية (درجة 180 أو أعلى من HSK المستوى 5 الجديد). إذا تم الحصول على أعلى درجة علمية في الجامعات الصينية بمتوسط ​​صيني ، فيجب تقديم شهادة المتوسط ​​الصيني .

 

برنامج اللغة الإنجليزية : يجب على المتقدمين من البلدان غير الناطقة باللغة الإنجليزية تقديم شهادة TOEFL أو IELTS (TOEFL 68 أو أعلى ، IELTS 6 أو أعلى). إذا تم الحصول على أعلى درجة علمية في الدول الناطقة باللغة الإنجليزية ، فيجب تقديم شهادة اللغة الإنجليزية.

 

متطلبات التقديم :

 أولا :  التقديم على برامج درجة الماجستير / الدكتوراه:

  • جميع مواد التقديم المطلوبة للمتقدمين الدوليين للدراسات العليا. يرجى الرجوع إلى دليل القبول لطلاب الدراسات العليا الدوليين  (العلماء الزائرين) من جامعة الطب الجنوبية (http://www.studysmu.com) ؛)
  • استمارة التقديم لمنحة الطلاب الدوليين المتميزين لحكومة قوانغدونغ (http://www.studysmu.com) ؛)
  • التزام شخصي يوضح فيه  في حالة الفشل في الحصول على هذه المنحة ،  أن يكون على استعداد لأن يصبح طالبًا ممولًا ذاتيًا أم لا. بدون هذا الالتزام ، سيتم اعتباره موافقًا على أن يصبح طالبًا ممولًا ذاتيًا .

 

ثانيا : التقديم على برامج درجة البكالوريوس:

  • جميع مواد التقديم المطلوبة للمتقدمين الدوليين الجامعيين. يرجى الرجوع إلى دليل القبول لعام 2018 للطلاب الدوليين الجامعيين في الطب السريري بجامعة الطب الجنوبي اللغة الإنجليزية المتوسطة أو دليل القبول لطلاب الدراسات العليا الدوليين لعام 2018 (العلماء الزائرون) بجامعة الطب الجنوبية (http://www.studysmu.com) ؛)
  • نموذج طلب للحصول على منحة الطلاب الدوليين المتميزين لحكومة قوانغدونغ http://www.studysmu.com) ؛)
  • خطاب توصية المدير والمعلم من المدرسة الثانوية (مع توقيع واتصال بالحكم والختم الرسمي للمدرسة) .
  • التزام شخصي يوضح فيه   في حالة الفشل في الحصول على هذه المنحة ،  أن يكون على استعداد لأن يصبح طالبًا ممولًا ذاتيًا أم لا. بدون هذا الالتزام ، سيتم اعتباره موافقًا على أن يصبح طالبًا ممولًا ذاتيًا .

 

معلومات الاتصال بالجامعة :

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: 0086-20-61648385 ، 0086-20-61648587 فاكس: 0086-20-61648385

الموقع: http://www.studysmu.com

 

 

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى