الراعي الذهبي

منحة متدرب ممتازة للطلاب الدوليين بجامعة فوجيان الطبية

منحة متدرب ممتازة للطلاب الدوليين بجامعة فوجيان الطبية

   المحتوى والمعايير

ومن المقرر ممتاز للمنح الدراسية متدرب حتى للطلاب الأجانب لغرض زراعة روح “فهم ويصادق الصين، مع مراعاة القوانين والأنظمة والتعلم بجد مع موقف مواظب ودوافع”، وتشجيع الطلاب الأجانب على التمويل الذاتي لدراسة بجد،   تأخذ الممارسة السريرية بجدية ، والتحسين المستمر وتحقيق أداء أكاديمي ممتاز. يمثل عدد المرشحين 10٪ من عدد المتدربين السريريين لكل مستشفى ، كل طالب 2،000 يوان صيني في كل مرة.

 المرشح 

طلاب جامعيون دوليون بدوام كامل ممولون ذاتيًا مع وضع طالب في جامعتنا.

 معايير التطبيق 

  • يجب على المرشحين الامتثال لقوانين وأنظمة جمهورية الصين الشعبية وكذلك القواعد واللوائح الخاصة بجامعة فوجيان الطبية وكلية التعليم في الخارج ؛
  • ألا يتلقى المرشح إنذارًا وعقوبات أعلى بسبب مخالفة أنظمة الجامعة في فترة التقييم.
  • يجب ألا يتأخر المرشحون في دفع الرسوم الدراسية ورسوم الإقامة ورسوم التأمين والرسوم الأخرى في فترة التقييم.
  • الأساس الرئيسي للتقييم هو درجات تقييم التناوب ، والتي سيتم ترتيبها من الأعلى إلى الأسفل وستعطى الأولوية للمرشحين ذوي الرتب العالية.
  • على المرشحين اجتياز جميع اختبارات تقييم التدوير دون غياب أو إجراء الاختبارات التعويضية.
  • يجب على المرشحين استكمال المحتويات المحددة في مخطط الممارسة للتدريب الداخلي بجدية ، والالتزام بقواعد وأنظمة المستشفى للتدريب الداخلي وترتيب التدريس لكل من المستشفى والمدرب دون غياب بدون عذر وإهمال طبي.

تاريخ التقديم

نظرًا لأن التقييم سيتم إجراؤه مرة واحدة بعد كل اختبار تقييم تناوب ، فسيتم إجراء التقييمات بالكامل ثلاث مرات خلال الممارسة السريرية

إجراءات التقييم

  • سيقوم المستشار والطاقم الأكاديمي في OEC بالتنسيق مع الهيئة التعليمية لكلية الطب الإكلينيكي لاقتراح قائمة الطلاب الموصى بهم للتقييم الأولي.
  • الطالب جائزة تقييم المجموعة القيادية من OEC وإجراء تقييم أولي ، والنتائج التي سيتم علنا أعلن في الكلية لمدة ثلاثة أيام عمل .
  • بعد الإعلان عنها علنًا في الكلية لمدة ثلاثة أيام عمل ، سيتم تقديم نتائج التقييم الأولي الذي لم يتلق أي اعتراض إلى المجموعة القيادية لتقييم الطلاب الدوليين F MU للموافقة عليها. تُعلن نتائج التقييم بعد إعلانها علناً في الجامعة لمدة ثلاثة أيام عمل دون أي اعتراض.

منظمة التقييم

مكتب الطلاب الدوليين بجامعة فوجيان الطبية

الاتصال

العنوان : مكتب الطلاب الدوليين بجامعة فوجيان الطبية (كلية التعليم في الخارج بجامعة فوجيان الطبية) ، رقم 1 Xuefu North Road ، University Town ، Fuzhou ، مقاطعة Fujian ، PRChina

الرمز البريدي: 350122

هاتف: 0086-591-22862611

البريد الإلكتروني: [email protected]

بالتوفيق للجميع

الراعي الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى