الراعي الماسي

اللجنة الطلابية في مدينة جوانزو تختتم مسابقة تاج القرآن بالإعلان عن الفائزين بالمراكز الأولى

اللجنة الطلابية في مدينة جوانزوا تختتم المسابقة القرآنية 🔸 تاج القرآن 👑🔸 للعام 2022 بالإعلان عن الفائزين في الثلاثة في المراكز الأولى

الراعي الذهبي

اللجنة الطلابية في مدينة جوانزوا تختتم المسابقة القرآنية 🔸 تاج القرآن 👑🔸 للعام 2022 بالإعلان عن الفائزين في الثلاثة في المراكز الأولى

اختتمت اللجنة الطلابية في مدينة جوانزو مساء هذا اليوم المسابقة القرآنية (تاج القرآن) والتي أقيمت هذا العام بمشاركة (65) متسابقًا ومتسابقة من الطلاب اليمنيين والعرب الدارسين في جمهورية الصي ن.

حيث تمت المسابقة عبر ثلاث مراحل، وصل للمرحلة الثالثة والأخيرة تسعة متسابقين ليتم نهاية هذه المرحلة بتتويج المتسابق جميل عبد الحافظ بالمركز الأول، بينما حصل المتسابق بركات الطيار على المركز الثاني و المتسابق عمار أحمد نعمان على المركز الثاني مكرر و حصل على المركز الثالث المتسابق سعد أبو المحاسن.

وبهذه المناسبة تهنئ اللجنة الطلابية الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى كما تهنئ كافة المشاركين بهذه الفعالية القرآنية، حيث أنه لا خاسر مع القرآن الكريم، وتكريم الله عز وجل لقارئ القرآن أعظم تكريم.

الجدير بالذكر أن المسابقة أقيمت بتحكيم لجنة متخصصة من المشايخ مكونة من الدكتور صادق الجابري، والدكتور محمد الوائلي والدكتور، عبد الشكور العريفي، وبإشراف اللجنة الطلابية للاتحاد، وبرعاية كل من شركة INFINITY MACHINERY وشركة 365 INSPECTION.
على ذات السياق، شدد الدكتور صادق الجابري في كلمته الختامية على ضرورة الاهتمام بهذه الفعاليات، والبذل السخي لرعاية فعاليات القرآن الكريم من قبل فاعلي الخير ورؤوس الأموال، لترسيخ مبدأ الحياة مع القرآن وبالقرآن الكريم كونه سبيل النجاة للفرد.
من جهتها عبرت اللجنة الطلابية للاتحاد في ختام الفعالية عن خالص تقديرها وشكرها لكل المشاركين في هذه الفعالية القرآنية ولكل أعضاء لجنة التحكيم على جهودهم المبذولة لإنجاح الفعالية وكذا للداعمين لهذه الفعالية القرآنية في شهر القرآن.

#اللجنةالطلابيةفيمدينةجوانزو_2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى