اللجنة الطلابية في مدينة تشانغشا تقيم حفل عيد الفطر المبارك

بمناسبة عيد الفطر المبارك واستمراراً للأنشطة والفعاليات التي تقيمها اللجنة الطلابية بمدينة تشانغشا, أقامت اللجنة الطلابية بمدينة تشانغشا يوم الإثنين الموافق 2022/05/02 حفل غداء في تمام الساعة 12 ظهراً في أحد مطاعم المدينة إحتفاء بعيد الفطر المبارك, حضره ما يقارب خمسة وثلاثون طالباً برفقة بهجة الحياة أطفال المدينة.

ثم افتتحت فعالية العيد بآيات من الذكر الحكيم، تلاه كلمة رئيس اللجنة الطلابية ألقاها محمد أمين، ثم بعدها تم القاء كلمة الخريجين التي ألقاها الدكتور عبده البركاني، كما أزدان الحفل بمشاركة بفقرة فنية لفريق زهرات تشانغشا الصغيرات نالت استحسان الجميع.

خلال هذه الفعالية تم تكريم كوكبه من خريجي وخريجات 2022، يليه تكريم كوكبة من الباحثين، ثم تكريم قيادات اللجنة الطلابية السابقة بشهادات تكريم حيث قدموا لطلاب المدينة الكثير خلال العام الماضي، ثم تكريم اللجنة الطلابية الحالية لعام 2022 لحصولهم ع المركز الأول ضمن تصنيف الإتحاد العام ع الأنشطة والفعاليات التي أقامتها في الربع الأول من عام 2022.

كذلك تخلل النشاط فقرات رقص فنية يمنية متنوعة ورقصات شعبية إحتفاء بفرحة العيد .
في الساعة الثالثة مساء تحرك الجميع للمشاركة في نشاط لعبة البلياردو، وقد تنافس الشباب في مجموعات صغيرة وقضوا وقتا ممتعاً في نادي البلياردو. ثم اختتم اليوم الترفيهي عند الساعة السادسة مساء .
في نهاية يوم حافل بالفعاليات قدم رئيس اللجنة والطلاب الشكر للحضور وللداعمين من الطلاب السابقين وزملاءنا المتواجدين في مدن أخرى ولشركة جولدن سما ممثلة بالدكتور بلال المعلمي من أجل دعم مثل هكذا أنشطة، وبما تعود بها من فائدة لإحياء الجانب الإجتماعي بين الطلاب اليمنين في المهجر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى