النشاط الثاني الترفيهي للجنة الطلابية بمدينة ووخان

 

النشاط الثاني الترفيهي للجنة الطلابية بمدينة ووخان

 

ضمن الانشطة الترفيهية التي أعدتها اللجنة الطلابية بمدنية ووخان خلال فترة العطلة الشتوية، نظمت اللجنة الطلابية بالمدينة يومنا هذا رحلتها الداخلية الترفيهية الثانية لعدة معالم ترفيهية وسياحية في المدينة .

حيث تجمع الطلبة المشاركون في الرحلة الترفيهية يومنا هذا الساعة 3 عصرا وتوجهوا الى وجهتهم الأولى ضمن برنامج رحلة اليوم وهي حديقة الجونغ شان حيث تم تنزه الحاضرون واستمتعوا مناظر الحديقة والتقطوا العديد من الصور الجماعية وقاموا ببعض الأنشطة التفاعلية، كما استمتعوا يومنا هذا بالجو كونه كان ملائماً جدا لل للتنزه. ثم توجه الجميع إلى صالة الألعاب الكترونية في مول وهان بلازا أحد أشهر مولات ووخان، وبعدها توجه الطلبة الى الوجهة الثالثة للرحلة وهو التزلج على الجليد في صالة التزلج بالمول، حيث استمتع الجميع بالتزلج على الجليد والمواقف الطريفة لمن جربوا هذه الرياضة للمرة الأولى. وفِي الأخير اختموا برنامجهم بالذهاب الى احد المطاعم المجاورة لتناول وجبة العشاء.
 

يأتي هذا النشاط في إطار تعريف طلاب المدينة بمعالم المدينة وأماكنها السياحية والترفيهية ترويحاً للنفس عقب فترة الأختبارات، و تعزيزاً للروابط الاجتماعية بين الطلبة، ضمن البرنامج الشتوي للجنة الطلابية بالمدينة.

هذا وتتقدم اللجنة الطلابية بجزيل الشكر لكل من حضر وساهم في إنجاح هذا النشاط الترفيهي.

 [soliloquy id=”765″]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى