الراعي الفضي

المؤتمر العام الثامن 2020م

اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثامن ٢٠٢٠ لاتحاد طلاب اليمن

اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثامن للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في الصين وتحت شعار اتحادنا في الغربة … وطن ، تولت التهيئة والاعداد والترتيب والتحضير للمؤتمر العام الثامن اونلاين والتواصل مع اللجان الطلابية المشاركة وإعداد السجل الانتخابي وتلقي المقترحات والمشاركات من اللجان الطلابية، كما تتولى إدراة المؤتمر أثناء انعقاده .


اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثامن ٢٠٢٠ لاتحاد طلاب اليمن

سيقام المؤتمر العام الثامن اونلاين في يوم السبت الموفق ١٨ – ٤- ٢٠٢٠ م علي ثلاث جلسات الجلسة الأولى مغلقة سيحضرها فقط اللجنة التحضيرية وأعضاء المؤتمر لمناقشة التقارير وتقييم المرحلة الماضية وتوصيات للمرحلة القادمة واهم المعوقات التي واجهت الهيئة السابقة واهم التوصيات للهيئة الجديدة وماهي نقاط القوة ونقاط الضعف والتحديات وكل ما يتعلق بمستقبل العمل الطلابي تحت هذا الكيان الطلابي الحر والجلسة الثانية مفتوحة سيحضرها العديد من الشخصيات الهامة والجهات الرسمية ممثلة بسعادة بالقائم بأعمال السفير احمد جابر و سعادة المستشار الثقافي محمد عوض بن ربيعة وسعادة القنصل فارس العبيدي والكثير من الفنانين والشعراء والإعلاميين وسيتخلل هذه الجلسة كلمة اللجنة التحضيرية وكلمة السفارة وكلمة الملحقية الثقافية ومشاركة الفنان امين حاميم والشاعر ماجد العودي وأيضا فيديوا لعرض أنشطة الاتحاد والعديد من الفقرات المثيرة للاهتمام والجلسة الثالثة هي التعريف بالمشرحين عن قرب وشرح برامجهم الانتخابية ثم عملية التصويت الالكتروني لمدة ساعة كاملة ومن ثم اعلان النتيجة ونشهرها في موقع ومنصة الاتحاد ووسائئل التواصل الاجتماعي والاستلام والتسليم وغيرها من الإجراءات الرسمية وفقا للائحة.


القيادات الطلابية المشاركة في المؤتمر العام الثامن ٢٠٢٠

حسب النظام الأساسي لاتحاد طلاب اليمن في الصين المادة (١٦ ) الفقرة (أ) التي تتحدث عن ممثلي اللجان الطلابية في المؤتمر العام وهم الذين يحق لهم الترشح والترشيح وحضور الجلسة المغلقة لمناقشة التقارير وتقييم المرحلة السابقة والتوصيات ورفع مقترحات للهيئة الجدية وحضر عدد (……. ) مشاركا .


عن المؤتمر

انطلاقا ً من رؤية الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين والتزامه بأهدافه التي أنشئ من أجلها، فقد تبنى تنظيم المؤتمر العام السنوي بشكل دوري ليساهم في تعزيز أواصر الأخوة والتعاون والتكافل بين جميع الطلاب اليمنيين في المدن الصينية وتنمية روح العمل الجماعي ورفد الاتحاد بقيادات جديدة تعمل على تطويره والرقي به . وبناء على ما تحقق من نجاح للمؤتمرات السبعة السابقة التي أقيمت شتى المدن الصينية وهذا المؤتمر أيضا بشكل استثنائي نظرا للظروف التي منعتنا من إقامة المؤتمر العام الثامن مثل المؤتمرات السابقة بشكل مباشر الا انه تم وبشكله الاستثنائي كما خطط له وحقق نجاحا كبيرا وتم تجاوز هذه المشكلة وافرز قيادات طلابية جديدة لمواصلة العمل الطلابي الحر .
وفي الختام نشكر جميع المتفاعلين والذين ساهموا في التصميم والمونتاج والاعداد والحاضرين أيضا كلاً باسمه وصفته وما نجاح هذا المؤتمر الا بجهودكم وتعاونكم .
ولا يسعنا الا ان نسلم عجلة القيادة للطاقم الجديد ولربان السفينة رئيس الهيية الإدارية وأعضاء الهيئة لمواصلة المسير املين ان يكونوا اكثر ابداعا وتحمسا للعمل الطلابي وخدمة زملائهم .

الراعي الفضي
الراعي البرونزي
الراعي الذهبي
زر الذهاب إلى الأعلى