الراعي الذهبي

العدد الخامس من مجلة الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين

العدد الخامس من مجلة الاتحاد العام لطلاب اليمن في الصين

يسر الاتحاد العام لطلاب اليمن فــــــي الصين ممثلاً باللجنة الإعلامية أن يضع بين أيديكم العدد الخامس مــــــن مجلة الاتحاد التي تُعتبر مواصلة لمسيرة الاستمرار نحو أعداد قادمة شاملة ومليئة بالفائدة العلمية والثقافية المتنوعة.

عكست المجلة في عددها الخامس معظم اهتمامات الطلاب اليمنيين فــــــي الصين لتصبح بذلك لوحة فنية بتنوع أبوابها وتعدد مواضيعها جمعت بين شتى المواضيع العلمية والثقافية المختلفة وحوت بين طيات صفحاتها الأنشطة التي أقامتها اللجان الطلابية في بعض المدن الصينية كما أتاحت المجلة في صفحاتها فرصة إظهار مواهب الطلاب اليمنيين فــــــي الصين وأنشطتهم الأكاديمية والثقافية والوطنية والفكرية.

فمجلة الاتحاد هي الساحة التي تتنافس عليها أقلام الطلبة فهي المتنفس الذي يبحثون عنه لطرح مشاكلهم وكل مايلمس احتياجاتهم واهتماماتهم وستظل دائماً مفتوحة لكل الأقلام النيرة والجادة التي تخدم الفكر والثقافة والإبداع بمختلف صوره وأشكاله ، وهي تعتبر بذلك الصوت والصورة الأمينة لأهداف الأتحاد وتوجهاته التي يسعى من خلالها إلى تقديم كل ما من شأنه خدمة الطلاب وتوصيل رسالتهم وأفكارهم للجميع وتزويدهم بكل ما سيساعدهم في مشوارهم العلمي والأكاديمي.

تتقدم الهيئة الإدارية للاتحاد العام بخالص الشكر والثناء والتقدير لكل من أسهم في إخراج هذا العمل الصحفي إلى حيز الوجود، وجميع من كان لهم إسهام في الفكرة والمادة العلمية والتحرير والمراجعة والإخراج النهائي ونخص بالذكر الأخت/ أحلام الأموي، والأخ/ أحمد المجيدي، وكذلك الأخ/ علي السماوي شكر الله لكم ولما قدمتموه لاتحادنا المعطاء فأنتم منه وهو بكم قائم.

 سائلين المولى عز وجل الله أن يوفق جميع الطلاب إلى مافيه الخير والتفوق لخدمة وطننا الحبيب وأن يصلح أحوال بلادنا وبلاد جميع المسلمين إنه على ذلك قدير.

لتصفح المجلة من خلال موقع الاتحاد قم بالضغط على الصورة أدناه

YSUC-issue5

الراعي الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف حاجب الاعلانات لتتمع بتصفح كامل للمقالات