الراعي الماسي

مناشدة عاجلة ٢

الراعي الذهبي

تزداد معاناة الطلاب في الصين ، وتتفاقم ظروفهم سوءا ، وتتلاشى مناشدات الطلاب بالإجلاء بين المواقف الاعلامية والتصريحات ، ليظل الطلاب منتظرين ما تخبئه تلك التصريحات من مواقف تلبي رغبتهم في الخروج من مركز الوباء اولا.

طلاب اليمن في عموم مدن ومقاطعات الصين، وبرغم معاناتهم الكبيرة إلا انهم وقفوا جميعا خلف مناشدات الزملاء في مدينة ووهان المطالبة بالإجلاء في وقت تمزق المعاناة والصعوبات روابط جأشهم وعزائمهم.

في هذا الصدد ، وجب علينا ان نوجه جزيل شكرنا لموقف السفير احمد علي عبدالله صالح ، الذي ساهم في التخفيف عن ابناء اليمن في مدينة ووهان بالدعم الذي قدمه عبر بعض الطلاب والشخصيات في الصين ونأمل ان يتوسع ذلك الدعم ليشمل بقية الطلاب ممن يعيشوا ظروف اصعب وأقسى في بقية المدن الصينية.

كما نرحب ونشجع بكل الجهود والمبادرات الفردية والمجتمعية المبذولة والتي من شأنها التخفيف عن معاناة الطلاب، ودعم ركائز بناء اليمن المستقبلية في ظروفهم الصعبة التي يعيشونها في كل مدن الصين هذه الأيام.

وختام بياننا ، نجدد مناشدتنا للجهات الرسمية للتجاوب مع مطالب الطلاب في مدينة ووهان المتمثلة في الإجلاء اولاً، وتقديم الدعم والرعاية لبقية الطلاب في عموم الصين الذين يعيشون ظروف صعبة مع تفشي الوباء وتوسع الحجر الصحي على كل المدن.

الهيئة الادارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين
١٢/٢/٢٠٢٠

WeChat Image_20200212122351

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى