الراعي الذهبي

منحة SHUTCM التخصصية

منحة SHUTCM التخصصية

تهدف منحة “جامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي” التخصصية للطلاب الدوليين إلى إعطاء دفعة للطلاب الدوليين المتخصصين في الطب الصيني التقليدي (الوخز بالإبر) (تدريس اللغة الإنجليزية) والطب التكاملي الصيني والغربي (تدريس اللغة الإنجليزية).

معايير الأهلية:

  • الطلاب الجامعيين الدوليين المعتمدين ذاتيًا من الصف الأول إلى الصف الخامس، والمتخصصين في الطب الصيني التقليدي (الوخز بالإبر) (تدريس اللغة الإنجليزية) أو الطب التكاملي الصيني والغربي (تدريس اللغة الإنجليزية).
  • يمكن للطلاب الجامعيين الدوليين المعتمدين ذاتيًا في التخصصات المذكورة أعلاه في الصف الأول تقديم الطلب مباشرة.
  • يتمتع طلاب التخصصات المذكورة أعلاه بأداء ممتاز ويشاركون بنشاط في أنشطة مختلفة تنظمها الجامعة خلال وقت المدرسة، باستثناء الخريجين الدوليين الذين يدعمون أنفسهم في الصف الأول.
  • حصل طلاب التخصصات المذكورة أعلاه على 100٪ من اعتمادات الدورات المطلوبة المنصوص عليها في برنامج التدريس الإرشادي للعام السابق ، باستثناء الخريجين الدوليين المعتمدين ذاتيًا في الصف الأول والطلاب المنقولين في السنة الدراسية الأولى في الجامعة.
  • لا يمكن الحصول على المنحة الدراسية التخصصية من خلال المنح الدراسية الحكومية الصينية المختلفة (باستثناء منحة الحكومة الصينية للطلاب المتميزين الذين يدعمون أنفسهم) وعلماء حكومة شنغهاي في نفس الوقت.

مقدار المنحة: الفئة أ: الطب الصيني التقليدي (الوخز بالإبر) التخصص: 12000 يوان، والتي يمكن الحصول عليها لمدة 5 سنوات على الأكثر. الفئة ب: تخصص الطب التكاملي الصيني والغربي: 8000 يوان، ويمكن الحصول عليها لمدة 5 سنوات على الأكثر.

خطوات التنفيذ:

  • يجب على مكتب الطلاب الدوليين مراجعة ونشر قائمة الطلاب الذين يحق لهم الحصول على منحة دراسية خاصة في تلك السنة الدراسية في بداية كل عام دراسي، ويجب ألا تقل مدة الدعاية عن 3 أيام عمل.
  • إذا لم يكن هناك اعتراض، فستتم مراجعة القائمة التي تم الإعلان عنها من قبل الكلية، ثم يتم الإعلان عنها بواسطة مكتب الطلاب الدوليين.
  • لا يمكن منح المنحة الدراسية التخصصية إلا بعد أن يدفع الطلاب الدوليون الرسوم الدراسية لتلك السنة. سيتم تعليق منح صندوق المنح الدراسية خلال إجازة غياب الطلاب الدوليين، وسيستمرون في تلقي صندوق المنح الدراسية بعد استئناف الدراسة. بالنسبة للطلاب الذين تلقوا أحكامًا تأديبية أو تسربوا بسبب انتهاك القوانين واللوائح الصينية أو قواعد الجامعة ونظامها، أو فشلوا في المشاركة في عملية الفحص والتقييم قبل منح صندوق المنح الدراسية، سيتم حرمانهم من الحق في الحصول على منحة دراسية خاصة.

بالتوفيق للجميع

الراعي الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف حاجب الاعلانات لتتمع بتصفح كامل للمقالات