الراعي الذهبي

رواتب درجة SHUTCM لطلاب الدراسات العليا الدوليين

رواتب درجة SHUTCM لطلاب الدراسات العليا الدوليين

تُنشئ جامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي راتب درجة الدراسات العليا بغرض تقديم المساعدة المالية لطلاب الدراسات العليا الدوليين الممتازين بدوام كامل.

 الجدارة – والأهلية:

ليكون مؤهلاً، يجب على المتقدمين:

  • أن يكون مواطنًا من دولة غير جمهورية الصين الشعبية ، وأن يتمتع بصحة جيدة ؛
  • الالتزام بقوانين وأنظمة الحكومة الصينية وكذلك لوائح وقواعد السلوك الخاصة بالجامعة ؛
  • في برنامج الدراسات العليا بدوام كامل ، التحلي بموقف تعليمي جاد وتقديم أداء أكاديمي ممتاز
  • لم تحصل على منحة الحكومة الصينية (منحة CSC للدعم الذاتي الممتازة غير مدرجة) ، أو منحة حكومة شنغهاي ، أو صندوق المساعدة في الانضباط بجامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي (المبلغ الكامل).

مبلغ ومعايير المساعدة المالية

.الفئة والمعايير:

يتم تصنيف طلاب الدراسات العليا الدوليين بجامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي إلى ثلاثة مستويات، أي النوع A و B و C. والمبلغ هو 8000 و 6000 و 4000 يوان صيني على التوالي.

. المستفيد:

  • يجوز للطلاب الدوليين الذين تقدموا بطلب للحصول على درجة الماجستير بدوام كامل التقدم بطلب للحصول على شهادة راتب إذا استوفوا المعايير المذكورة أدناه على التوالي:

النوع أ: يمكن للطلاب الدوليين الذين حصلوا على درجتين أو أكثر من درجتي ماجستير، أو درجة دكتوراه واحدة قبل تقديمهم لبرنامج الماجستير لدينا الحصول على راتب إجمالي قدره 8000 يوان صيني.

النوع ب: يمكن للطلاب الدوليين الذين حصلوا على درجة الماجستير قبل تقديمهم لبرنامج الماجستير الحصول على راتب إجمالي قدره 6000 يوان صيني.

النوع C: يمكن للطلاب الدوليين الذين تخرجوا من جامعتنا بمعدل تراكمي لا يقل عن 3.0 واجتياز تقييم اللوحة الحصول على راتب إجمالي قدره 4000 يوان صيني.

  • يمكن للطلاب الدوليين الذين يتقدمون للحصول على برنامج درجة الدكتوراه التقدم بطلب للحصول على راتب إذا استوفوا المعايير المذكورة أدناه على التوالي:

النوع أ: يمكن للطلاب الدوليين الذين حصلوا على درجة دكتوراه واحدة قبل تقديمهم لبرنامج الدكتوراه لدينا الحصول على راتب مقطوع قدره 8000 يوان صيني.

النوع ب: يمكن للطلاب الدوليين الذين تخرجوا من برنامج درجة البكالوريوس والماجستير لمدة 7 سنوات في جامعتنا، أو حصلوا على درجتي ماجستير قبل تقديمهم لبرنامج الدكتوراه بدوام كامل ، الحصول على راتب إجمالي قدره 6000 يوان صيني. يمكن للطلاب الدوليين الذين حصلوا على درجة دكتوراه واحدة أو درجتي ماجستير قبل تقديمهم لبرنامج الدكتوراه بدوام جزئي الحصول على راتب إجمالي قدره 6000 يوان صيني.

النوع C: يحصل الطلاب الدوليون الذين حصلوا على درجة ماجستير واحدة في الطب الصيني أو الطب الصيني أو درجة الماجستير في العلوم (علم العقاقير) وشاركوا في مشاريع بحثية ذات أهمية معينة أو نشروا أوراقًا مؤثرة على راتب إجمالي قدره 4000 يوان صيني.

مواد التطبيق

  • أصل الورقة أو صورة موثقة من أعلى دبلوم (شهادة الدرجة). إذا كان مقدم الطلب حاليًا طالبًا مسجلاً في برنامج آخر، فيجب تقديم إثبات الحالة. بعد التسجيل، يتعين على الطلاب تسليم الورقة الأصلية أو نسخة موثقة من أعلى دبلوم (شهادة الدرجة). يجب ترجمة الشهادات بلغات أخرى إلى اللغة الصينية أو الإنجليزية، إلى جانب شهادة كاتب العدل بالترجمة.
  • نسخة من إثبات خبرة البحث العلمي والإنجازات في البحث العلمي.
  • يجب على المتقدمين ضمان صحة المواد. بمجرد اكتشاف أن المواد أو المعلومات المقدمة خاطئة أو احتيالية، يتم إلغاء ترشيح صندوق المساعدة ويتحمل مقدم الطلب جميع العواقب.

آخر موعد للتسجيل: 15مارس.

المراجعة والتقييم:

  • ستنظم الجامعة لجنة تقييم الرواتب لمراجعة المواد المقدمة من المتقدمين.
  • تقوم لجنة تقييم صندوق المساعدة بتقييم كل متقدم عن طريق المقابلة والمقابلة الهاتفية والبريد الإلكتروني وغيرها من الوسائل الممكنة.
  • يتلقى المتقدمون نتائج التقييم من خلال نموذج مكتوب.

ملاحظات:

  • بعد التسجيل، يقوم مكتب الطلاب الدوليين بالإعلان عن قائمة أسماء جميع المرشحين لمدة لا تقل عن 3 أيام عمل. في حالة عدم تلقي أي معارضة، سيعلن مكتب الطلاب الدوليين النتيجة النهائية.
  • يمنح الطلاب الأجانب راتباً بعد سداد الرسوم الدراسية السنوية. إذا تم معاقبة الطلاب أو طردهم من قبل الجامعة بسبب انتهاك قوانين وأنظمة الحكومة الصينية أو مدونة قواعد السلوك واللوائح الخاصة بالجامعة، فسيتم إلغاء المنحة الخاصة به.
  • بالنسبة للطلاب الدوليين المسجلين في الجامعة بموجب اتفاقية تعاون محددة، يسود محتوى الاتفاقية.

 مواصفات أخرى

يعمل بهذا النظام بمجرد صدوره. يجب أن تنطبق على الطلاب الدوليين المسجلين منذ العام الدراسي 2016. التفسير النهائي لهذه الخطة مملوك لكلية التعليم الدولي بجامعة شنغهاي للطب الصيني التقليدي.

بالتوفيق للجميع

الراعي الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى