الراعي الذهبي

منحة جامعة نانتونغ للطلاب الدوليين

منحة جامعة نانتونغ للطلاب الدوليين

   تغطية المنح الدراسية

بدءًا من عام 2015 ، تقدم جامعة 40-50 Nantong (NTU) مقعدًا للمنح الدراسية سنويًا للطلاب الدوليين ذوي الكفاءة اللغوية الممتازة والخلفية المهنية لكل من برامج البكالوريوس والدراسات العليا. تبلغ المنحة الدراسية لبرامج البكالوريوس 10000 يوان صيني لكل شخص، وتغطي المنحة الدراسية لبرامج الماجستير الإعفاء من الرسوم الدراسية، وتغطي المنحة الدراسية لبرامج الدكتوراه الرسوم الدراسية والإعفاء من الإقامة والتأمين وبدل 3000 يوان صيني كل شهر.

    البرامج

يتم تطبيق المنحة على برنامج البكالوريوس في الاقتصاد الدولي والتجارة، وجميع برامج الدراسات العليا.

    الأهلية

يجب أن يكون المتقدمون من مواطني دولة غير جمهورية الصين الشعبية، وأن يكونوا بصحة جيدة، وأن يكونوا حاصلين شهادة المدرسة الثانوية لبرامج البكالوريوس تحت سن 30، وحامل درجة البكالوريوس في برامج الماجستير تحت سن 35، وحامل درجة الماجستير لبرامج الدكتوراه تحت سن 40 عند التقديم.

 وقت التطبيق : من 1مايو – 30 يونيو

إجراءات التقديم

قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق NTU عبر الإنترنت على https://ntu.17gz.org/member/login.do   وقم بإرسال جميع المستندات المطلوبة عبر الإنترنت من خلال التطبيق.

مستندات التقديم

  • قم بتنزيل الملف بعد تقديم الطلب عبر الإنترنت.
  • أعلى شهادة موثقة (صورة ضوئية) ؛ يجب على الفائزين المحتملين بالدبلوم الذين لم يحصلوا على الدبلوم بعد ولكنهم سيحصلون عليها قريبًا تقديم وثيقة رسمية صادرة عن مدرستك الحالية لإثبات حالة الطالب الحالية أو تاريخ التخرج المتوقع. يجب إرفاق المستندات بلغات غير الصينية أو الإنجليزية بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.
  • السجل الأكاديمي (باللغة الصينية أو الإنجليزية)؛ يجب إرفاق النصوص المكتوبة بلغات غير الصينية أو الإنجليزية بترجمات صينية أو إنجليزية موثقة.
  • خطة دراسة أو اقتراح بحث للمتقدمين لبرنامج الدراسات العليا (مكتوب باللغة الصينية أو الإنجليزية، بحد أدنى 500 كلمة).
  • رسالتان توصية للمتقدمين لبرنامج الدراسات العليا (مكتوبة باللغة الصينية أو الإنجليزية)؛ يجب على المتقدمين تقديم رسالتين توصية مكتوبة من قبل أستاذ أو أستاذ مشارك.

   معلومات الاتصال

كلية التربية الدولية رقم 19 شارع Qixiu نانتونغ بمقاطعة جيانغسو 226001

جمهورية الصين الشعبية

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: + 86-513-85051869

بالتوفيق للجميع

الراعي الفضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى توقيف حاجب الاعلانات لتتمع بتصفح كامل للمقالات