منحة أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب

منحة أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب

من أجل تشجيع ودعم الطلاب الأجانب المتميزين في التميز الأكاديمي والأخلاقي المهتمين بالدراسة في الأكاديمية الصينية للفنون (CAA) ، أنشأت أكاديميتنا “منحة أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب”. وفقًا لمعايير الاختيار الخاصة بالبرمجة المتخصصة التابعة لهيئة الطيران المدني، فيما يلي متطلبات الأهلية وقواعد عملية اختيار المتقدمين. يرجى الرجوع إلى ما يلي.

أنواع ومعايير المنح الدراسية

  1. طلاب الدكتوراه: 40000 يوان صيني / سنة
  2. طلاب الماجستير: 30000 يوان صيني / سنة
  3. طلاب البكالوريوس: 20000 يوان صيني / سنة
  4. علماء الدراسة العامون / المتقدمون (بما في ذلك علماء الدراسة العامون والمتقدمون): 6000 يوان صيني / سنة
  • مفتوح لجميع التخصصات / مجالات الدراسة

المنح الدراسية مفتوحة لجميع تخصصات الدراسة في أكاديمية الصين للفنون.

متطلبات أهلية مقدم الطلب:

  1. يجب أن يكون المتقدمون هم أولئك الذين حصلوا بالفعل على “منحة حكومة مقاطعة Zhejiang للطلاب الأجانب” ، ويمكن أن يشملوا (طلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والدراسة العامة / المتقدمة)
  2. يجب ألا يقل عمر المتقدمين للحصول على درجة البكالوريوس عن 30 عامًا. ولا يوجد حد للسن لمقدمي برامج درجة الماجستير أو الدكتوراه. يجب ألا يكون لدى المتقدمين غرامات أو ديون أكاديمية مسجلة. سيتم تقييم المتقدمين واختيارهم بناءً على النصوص الأكاديمية والأداء الأكاديمي العام.

ثالثاالجدول الزمني للتطبيق:

يرجى الرجوع إلى تحديث “الإعلانات” المدرجة على الموقع: http://admission.caa.edu.cn/

رابعاإجراءات تقديم الطلبات:

  1. يرجى تسجيل الدخول إلى http://admission.caa.edu.cn/ وتحت قسم “التنزيلات” ، قم بتنزيل واستكمال “نموذج طلب منحة أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب” وإرساله إلى مكتب الكلية الدولية ،
  2. ستتم مراجعة الطلبات المقدمة من قبل الكلية الدولية التابعة لـ CAA وفقًا للقواعد واللوائح الخاصة باختيار “منح أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب”. ستقوم الكلية الدولية بمراجعة جميع مواد التقديم وبناءً على القدرة التنافسية الشاملة لكل متقدم سوف توصي المتقدمين المؤهلين بالموافقة عليهم من قبل لجنة الترشيح على مستوى الجامعة بالأكاديمية.
  3. بناءً على اختيار لجنة الترشيح على مستوى الجامعة بالأكاديمية ، سيتم الإعلان عن هؤلاء الطلاب الذين يتم اختيارهم لتلقي المنح الدراسية ونشرها في نشرة المدرسة ومنحهم المنح الدراسية.

المواد التطبيق:

نموذج طلب منحة أكاديمية الصين للفنون للطلاب الأجانب”

ملاحظة: يجب مراجعة نماذج الطلبات والتوقيع عليها من قبل المستشار / المعلم الحالي للطالب ومراجعتها من قبل القسم الأكاديمي التابع له / لها بختم رسمي.

النسخة الأكاديمية (يجب أن تكون السجلات الأكاديمية موثقة رسميًا من قبل مكتب الشؤون الأكاديمية أو مكتب عميد طلاب الدراسات العليا.)

ملاحظة: يتم تحديد المنح الدراسية في مارس من كل عام. وبذلك يتم منح المرشحين الذين تختارهم المدرسة منحًا دراسية لمدة عام واحد.

للتواصل:

الكلية الدولية ، الأكاديمية الصينية للفنون ،

هاتف: 0086-571-87164712

الفاكس: 0086-571-87164712

الموقع: http://admission.caa.edu.cn/

 

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى