الراعي الذهبي

اتحاد طلاب اليمن في الصين يدشن اصدار الدليل الشامل للتقديم على المنح الصينية.

الراعي الماسي

انطلاقا من مسؤولية اتحاد طلاب اليمن في الصين في تقديم المساعدة لكافة الطلاب في مختلف النواحي والمجالات والتي منها الارشاد والتوجيه للتقديم على المنح الصينية؛ دشن اتحاد طلاب اليمن في الصين مساء اليوم إصدار “الدليل الشامل للتقديم على المنح الصينية” برعاية مكتب عبد الملك الحداد خلال فعالية وندوة توعوية أقيمت تحت عنوان: “المنح الصينية من الاستعداد للقبول”.
حيث تم خلال الندوة الاعلان عن إصدار الدليل، وكذا توجيه بعض الارشادات من قبل فريق العمل الخاص بالدليل والإجابة عن الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب فيما يخص المنح الصينية.

هذا وقد احتوى الدليل على عدد من الفصول الذي تم خلالها تقديم نبذة عن المنح الصينية وكذا أنواعها وكيفية التقديم عليها وكيفية إعداد ملف نموذجي يكون عامل قوي في القبول لهذه المنح.
هذا وتم نشر الدليل على كافة المواقع التابعة للاتحاد ليسهل الحصول عليه لكل الطلاب والمهتمين في هذا المجال.

من جهته أكد رئيس الاتحاد يحيى علي جابر على أن الحكومة الصينية وحكومات المقاطعات وبعض الجامعات تقدم عدد كبير من المنح للطلاب بما فيهم الطلاب اليمنيين مما جعل الصين أهم الوجهات الهامة للطالب اليمني من أجل اتمام دراسته والاستفادة من كافة التسهيلات المتاحة من قبل جمهورية الصين الشعبية، داعياً جميع الراغبين في التقديم إلى الاطلاع على الدليل والتقديم معتمدين على أنفسهم.

كما ذكر الاتحاد على لسان مسؤؤله الاكاديمي عامر الضبياني على استمرار حصاد الفائدة من هذا الدليل الشامل والمحدّث لكل الأعوام القادمة.
هذا ونؤكد على حضورنا الدائم عبر منصات الإعلامية للرد على الاستفسارات المطروحة من قبل الطلاب في أي وقت وحين.

اضغط هنا لتصفح وتحميل “الدليل الشامل للتقديم على المنح الصينية”

 

الراعي الفضي
الراعي البرونزي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى