اتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم أنشطته العلمية والاكاديمية للعام2020

اتحاد طلاب اليمن في الصين يختتم أنشطته العلمية والأكاديمية للعام 2020

اللجنة الإعلامية 14/12/2020

اختتم اتحاد طلاب اليمن في الصين ممثلاً باللجنة الأكاديمية أنشطتة العلمية و الأكاديمية للعام الجاري بالنشاط السابع والذي أقيم في الفترة من 11—13 من الشهر الجاري ليكون ذلك النشاط هو الختام للأنشطة الأكاديمية التي نفذتها اللجنة الأكاديمية خلال العام والتي بلغ عددها 35 محاضرة وندوة قدمها عدد من الباحثين والباحثات اليمنيين والأجانب حيث تم رفع كافة المحاضرات وتسجيلها ورفعها على قناة اتحاد طلاب اليمن في اليوتيوب لتبقى مرجعاً دائما لكافة الطلاب.

حيث اشتملت تلك المحاضرات على جوانب بحثية وعلمية مختلفة لامست احتياجات الطالب ومتطلباته المرحلية.

وعليه إننا في اتحاد طلاب اليمن في الصين نتوجه بخالص الشكر والتقدير لكافة الأستاذة والدكاترة والمهندسين والباحثين والأطباء الذين خصصوا وقتا ثميناً من وقتهم ليشاركونا هذه الأنشطة بتقديم خلاصة خبراتهم وتجاربهم البحثية.

كما شدد اتحاد طلاب اليمنيين ممثلاً باللجنة الأكاديمية على ضرورة المضي قدماً في سبيل تنفيذ هكذا أنشطة خلال المراحل القادمة كونها الهدف الأول والرئيسي من تواجد الطالب في الصين.

الجدير بالذكر أن اتحاد طلاب اليمن في الصين انتهج خلال هذه المرحلة المضي بمختلف الجوانب لتنفيذ أنشطة متنوعة ومختلفة، كما حرص على سماع مقترحات ومتطلبات الزملاء الطلاب والطالبات
من خلال تقييم لبعض الأنشطة تم خلال الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى