إستمرار البرنامج الأسبوعي (ساعة توعوية طبية) والذي تقيمه اللجنة الطلابية في مدينة شنيانغ

في إطار تنفيذ البرنامج الأسبوعي (ساعة توعوية طبية) والذي تقيمه اللجنة الطلابية في مدينة شنيانغ والذي يحتوي على سلسلة أسبوعية من اللقاءات العلمية والتي تهدف إلى نشر الوعي الصحي لدى الوسط الطلابي ويقدمها عدد من الباحثين اليمنيين الدارسين في الحقل الطبي داخل المدينة والتي سنورد إليكم تلك السلسلة على حسب أسبوع التنفيذ.

البرنامج الخامس من (ساعة توعوية طبية )

استضيف فيه احد الاطباء البارزين ممن لهم الدور الكبير في مساندة ومساعدة الطلاب في المدينة (الدكتور عبدالرحمن عامر- بوست دكتوراه جلدية وتجميل ) والذي استهدف تثقيف وتوعية الطلاب بنصائح وارشادات عامة واللتي كانت بعنوان: نبذة عن الامراض الجلدية المعدية وارشادات عامة طبية اخرى.

 

البرنامج الرابع من (ساعة توعوية طبية )

ناقش عدد من النصائح والإرشادات حول صحة الفم والعناية بالأسنان وكانت تحت إشراف الدكتور ماجد العرومي _ دكتوراه جراحة الفم والوجه والفكين .

 

البرنامج الثالث من (ساعة توعوية طبية)

ناقش عدد من النصائح والإرشادات حول العادات الخاطئة التي قد تسبب أمراض العظام والمفاصل والعمود الفقري وكان تحت إشراف الدكتور ياسر المطري _دكتوراه جراحة عظام وعمود فقري .

 

البرنامج الثاني من (ساعة توعوية طبية)

ناقش عدد من النصائح والإرشادات حول أمراض القدم والكاحل وكان تحت إشراف الدكتور حمود الرازحي دكتوراه في جراحة العظام

البرنامج الأول من (ساعة توعوية طبية)

ناقش عدد من النصائح والإرشادات والنصائح العامة والتي نالت إستحسان كافة الحاضرين  وكان تحت إشراف الدكتور مختار الضبي إختصاصي جراحة الكلى والمسالك البولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى