إعلان

إعــــــــلان

تعلن الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين عن إستكمال انتخابات اللجان الطلابية في المدن الصينية ، حيث أنهى طلاب اليمن في الصين انتخاب ممثليهم لقيادات اللجان الطلابية في 30 مدينة صينية ليكونوا ممثلين لهم في المؤتمر العام لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد والتي ستقام في فبراير من العام الحالي 2023. و قد أفرزت الانتخابات الطلابية (100) ممثلاً للجان الطلابية بينهم (30) رقابياً .
و للسنة الحادية عشرة على التوالي يقدم طلاب اليمن في الصين نموذجاً حضارياً مشرقاً لانتخاب ممثليهم بطريقة حضارية و ديمقراطية أفرزت قيادات طلابية ستتولى قيادة اللجان الطلابية خلال العام الحالي وقد تم تداول المهام بين اللجان الطلابية بطريقة سلسة وسلمية وبروح يملؤها الحماس والاصرار لخدمة زملائهم الطلاب. حيث يقوم اتحاد طلاب اليمن في الصين بالعمل على تمثيل زملائهم الطلاب و تنفيذ أنشطة متعددة ومتنوعة تتوزع مابين الأنشطة العلمية والإجتماعية والثقافية والرياضية وإحياء المناسبات الدينية والوطنية، وكذلك العمل كمنصة توجيهية للتقديم على المنح الصينية و استقبال الطلبة الجدد، و غيرها من الأنشطة الطلابية.
وعليه فإن الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين تعلن عن نفسها لجنة تحضيرية للمؤتمر العام الحادي عشر والاستعداد لتنظيم وإقامة المؤتمر في فبراير القادم ليتم من خلاله انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة للعام 2023.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،،

الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب اليمن في الصين
2023-01-12 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى