اللجنة الطلابية في تشانغشا تختتم بطولة كرة القدم العربية

اللجنة الطلابية لاتحاد طلاب اليمن في مدينة تشانغشا

اختتمت اللجنة الطلابية فعاليات البطولة العربية في كرة القدم، التي لم تقتصر على الطلاب اليمنيين فقط، بل شملت جميع الطلاب من مختلف البلدان العربية. حققت البطولة نجاحًا مبهرًا ونالت إعجاب الجميع، مؤكدةً روح التعاون والتآلف بين الطلاب العرب في المدينة.

انطلقت البطولة في بداية شهر مايو، واستمرت على مدار عدة أسابيع حافلة بالحماس والمنافسة. تم تقسيم اللاعبين إلى 6 فرق مختلفة عن طريق القرعة لضمان النزاهة والتنوع، وهو ما أضاف لمسة من التشويق والإثارة على المباريات. اختتمت الفعاليات بالمباراة النهائية التي أقيمت في 19 من مايو 2024، والتي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الطلاب والمشجعين.

من خلال هذه البطولة، عززت اللجنة الطلابية في تشانغشا روح الوحدة بين الطلاب العرب، حيث تميزت الفعاليات بالتنظيم الجيد والأجواء الودية. وقد أعرب الجميع عن سعادتهم بهذه التجربة الفريدة، التي أتاحت لهم فرصة التعارف والتعاون في جو رياضي مميز.

وفي ختام البطولة، توجهت اللجنة بالشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح هذا الحدث الرائع، من مشاركين ومشجعين وداعمين. وأكدت اللجنة على التزامها بالاستمرار في تقديم المزيد من الفعاليات التي تجمع وتوحد صفوف الطلاب العرب في تشانغشا، داعيةً الله أن يوفقها في تحقيق هذا الهدف.

تعتبر هذه البطولة بداية واعدة لمزيد من الفعاليات المشتركة التي تسهم في تعزيز الروابط بين الطلاب العرب، وتجسد قيم التعاون والتآلف التي تجمعهم في بلاد الاغتراب.

 

 

 

اللجنة الطلابية بمدينة تشانغشا اتحاد طلاب اليمن في الصين 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى