الراعي الذهبي

المنح المتخصصة بجامعة ZUST

الراعي الماسي

 

المنح المتخصصة بجامعة ZUST

طالبي الابتعاث التخصصي

تهدف المنح المتخصصة إلى مكافأة الطلاب على الإنجازات المتميزة في مجالات الأكاديميين والرياضة والفنون والتبادل الثقافي والأنشطة الاجتماعية.

أنواع المنح التخصصية

هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المنح الدراسية المتخصصة، مثل منحة الدراسة الدؤوبة، والمنحة الدراسية للخدمة الاجتماعية، والمنحة الدراسية للتميز في الأنشطة الرياضية والفنون، والمنحة الدراسية للمشاركة في الأنشطة الرياضية والفنية، والمنحة الدراسية للمواهب المحتملة.

مؤهلات الابتعاث التخصصي

أ. منحة للدراسة الدؤوبة: يجب أن يكون المتقدم طالبًا مسجلاً رسميًا وممولًا ذاتيًا للغة الصينية في ZUST، وأن يكون مجتهدًا في دراسته ويحقق درجات جيدة لجميع الدورات التي تم الحصول عليها (يجب أن تكون الدرجة النهائية لكل دورة أعلى من 85 نقطة). يجب ألا يزيد الغياب الكلي عن الفصل (بما في ذلك الإجازة المرضية وإجازة الشؤون الخاصة والتغيب عن المدرسة) عن 30 فترة تدريس. لا يمكن للفائز بالمنحة الدراسية للغة الصينية المتميزة التقدم بطلب للحصول على المنحة المتقدمة للدراسة الدؤوبة خلال نفس الفصل الدراسي.

ب. منحة للخدمة الاجتماعية: يجب أن يتمتع المتقدم بشخصية جيدة وأن يشارك بنشاط في الخدمات الاجتماعية. يجب أن يشغل المتقدم منصبًا رئيسيًا في جمعيات الطلاب، وأن يكون له أداء متميز في الخدمة الاجتماعية وخلق حرم جامعي متناغم ومعترف به من قبل الجامعة

ج. منحة دراسية للتميز في الأنشطة الفنية والرياضية: يجب على المتقدم الفوز بجوائز في مسابقات الفنون والرياضة على المستوى الوطني أو الإقليمي أو الجامعي.

د. منحة دراسية للمشاركة في الأنشطة الفنية والرياضية: يجب على مقدم الطلب المشاركة بنشاط في مسابقات الفنون والرياضة على المستوى الوطني أو الإقليمي أو الجامعي.

ه. منحة دراسية للمواهب المحتملة: يجب أن يكون المتقدمون قد تحسنوا بأكثر من 25 نقطة (بما في ذلك 25 نقطة) في تقييمهم النهائي مقارنة بالفصل الدراسي السابق، أو حققوا أداءً متميزًا في مجال معين.

المستويات والحصص للمنح الدراسية

أ. منحة للدراسة الدؤوبة: RMB500 يوان ، تغطي 10٪ من إجمالي الطلاب.

ب. المنحة الدراسية للخدمة الاجتماعية: RMB300-500 يوان ، مع عدم وجود حد لعدد المرشحين.

ج. منحة دراسية للتميز في الأنشطة الفنية والرياضية: المستوى الوطني 1500-2000 يوان صيني ، مستوى المقاطعة RMB1000-1500 يوان ، المستوى الداخلي 300-500 يوان بدون حد لعدد المرشحين.

د. منحة دراسية للمشاركة في الأنشطة الفنية والرياضية: المستوى الوطني 1000-2000 يوان ، مستوى المقاطعة 300-800 يوان ، المستوى الداخلي 100-300 يوان ؛ مع عدم وجود حد لعدد المرشحين.

مواد التطبيق

أ. استمارة طلب المنحة المتخصصة

ب. إثبات الأداء المتميز للمتقدمين في الدراسة والفنون والأنشطة الرياضية أو الخدمات الاجتماعية في الفترة الأخيرة.

إجراءات التطبيق والتقييم

سيتم تقييم المنحة المتخصصة في كل فصل دراسي. يجب على المتقدمين تقديم مواد الطلب التالية قبل 30 يونيو أو 10 يناير. لن يتم النظر في أي طلبات متأخرة. سيعلن مركز شؤون الطلاب الدوليين عن المرشحين في نهاية كل فصل دراسي.

 

معلومات الاتصال

السيد جاو ، السيدة ليو

المكتب: Library West Building 409

هاتف: 0571-85070093 ، 85070082

البريد الإلكتروني: [email protected]

 

بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى