اللجنة الطلابية للإتحاد في مدينة سيأن تهنئ الطالب محمود سلام 2019

اللجنة الطلابية للإتحاد في مدينة سيأن تهنئ الطالب محمود سلام ..

 

تتقدم اللجنة الطلابية بمدينة سيأن بأجمل التهاني والتبريكات لطالب الماجستير محمود سلام لفوزة بالمركز الثاني على مستوى الصين في مسابقة تصميم الجسور.

 

الفائز:

محمود عبدالرحمن سلام من محافظة إب، خريج جامعة عدن كلية الهندسة المدنية عام ٢٠١٣م،طالب ماجستير في جامعة (Chang’an) في مدينة (Xi’an). حاليا.

 

فكرة الموضوع التي أهله للفوز : بناء جسر يربط مابين اليمن وقارة افريقيا وتوسيع لمبادرة الحزام و الطريق الذي تتبناه الصين حيث أن الحزام والطريق (البري) يمر عبر اسيا لأوروبا فقط، ومن خلال هذا الجسر سيتم ربط آسيا بقارة افريقيا والاستفادة من الموارد البشرية والطبيعية وكذلك مساعدة الشعب الافريقي وتعود الفائدة ايضا للشعب اليمني وشعوب المنطقة العربية.

قبل ٣ أشهر دخل المنافسة في تصميم الجسور تسمى (WORLD TRANSPORT CONVENTION). طرح فكرتة بجدارة ولقت قبولا واسع من قبل اساتذة الجامعة، بدءت المنافسة في مقاطعة (Shaan’xi) وحصل على الترتيب الثاني من بين ٣٠ مجموعة من مختلف جامعات المقاطعة ثم قدم على المنافسة الأكبر التي تقام في بكين للسنة الثالثة حيث تم قبول ٤٠ مجموعة من بين ٣٠٠ مجموعة من مختلف جامعات الصين مع مشاركة بعض الطلاب من خارج الصين تم اختيار ١٢ مجموعة لعرض مشاريعهم في هذا المؤتمر، وكانت مجموعتة ضمن هذة المجموعات ، حيث شارك في المؤتمر النهائي وحصل على المركز الثاني.

 

نبارك له هذا النجاح والتميز  العلمي والأكاديمي الرائع سائلين الله ان ينفع به وبعلمه وطنه الحبيب وأمته .

ونتمنى له مزيداً من التألق والسمو في حياته العلمية والعملية ان شاء الله.

 

كما نتمنى لجميع الطلاب اليمنيين بذل المزيد العطاء والتميز في هذا السياق ليعود النفع بذلك للوطن  الحبيب عاجلا او اجلا  .

 

اللجنة الطلابية بمدينة سيأن

٢٢/٠٦/٢٠١٩م

~~~~~~~~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى