الراعي الفضي

الطلاب اليمنيين في الصين يحتفلون بالذكرى 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الراعي البرونزي

في إحتفال مهيب ومعبر عن حبهم لوطنهم، احتفل الطلاب اليمنيون المقيمون في مختلف المقاطعات الصينية ( #بكين #هاربين #تيانجين #تشندو #لانجوا #جينان #جيلين #شيان #نينغبو #داليان) بالذكرى 61 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة والتي نستلهم من خلالها معنى التضحية في سبيل الكرامة والحرية والخروج من ظلم الكهنوت والإمامة نجدد العهد والولاء لهذه الثورة الخالدة التي رويت بدم الأحرار من أبناء اليمن والذي نسأل من الله لهم الرحمة والغفران وأن ينزلهم منازل الشهداء. متمنيين وعازمين المضي قدما على نهج الاحرار لتظل أهداف هذه الثورة وأخواتها في أكتوبر ونوفمبر قائمة مهما كانت المعوقات ومهما تكالب الأعداء على وطننا اليمن.

تضمنت الاحتفالية العديد من الفعاليات والفقرات التي جسدت الوحدة والوطنية اليمنية، وذلك ابتهاجًا بانتهاء الحكم الأمامي الكهنوتي والتطلع نحو مستقبل أفضل للبلاد.

كما تم رفع العلم الوطني اليمني خلال الاحتفال بفخر، حيث أكد الطلاب على رمزيته ووحدة الشعب اليمني تحته. كما تم تشغيل مجموعة من الأغاني الوطنية التي تعبّر عن حب الوطن والتضامن الوطني.

وفي كلماتهم خلال الفعالية، أعرب الطلاب عن شكرهم وامتنانهم للثورة التي أسست لدولة جديدة تستند إلى مبادئ الديمقراطية والعدالة الاجتماعية. كما دعوا إلى تعزيز وحدة اليمن وبناء مستقبل مشرق يحقق تقدمًا وازدهارًا لجميع أبناء الوطن.

يأتي هذا الاحتفال في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها اليمن في الوقت الحالي، حيث يسعى الشباب اليمني في الخارج إلى دعم وطنهم والمساهمة في تعزيز الوحدة الوطنية والتنمية.

وتعكس هذه الاحتفالات التضامن والروح الوطنية القوية للطلاب اليمنيين الذين يعيشون ويدرسون في الصين، حيث يعملون على الحفاظ على هويتهم وتقاليدهم الوطنية ونشر الوعي بتاريخ بلادهم في بيئة تعليمية دولية.

دمتم ودام الوطن جمهوريا مستقلا خالياً من الإمامة أو الوصاية والإستعمار.

_cuva

اتحاد طلاب اليمن في الصين 2023

الراعي الفضي
الراعي البرونزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الراعي الذهبي
زر الذهاب إلى الأعلى